آخر الأخبار

ديار يفور ببطولة كأس دوري فلسطين النسوي للمستوى الثاني - (الخماسي



فاز فريق زهرات ديار التابع لمجموعة ديار في بيت لحم، ببطولة كأس دوري فلسطين النسوي للمستوى الثاني (الخماسي) للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد تفوقه في اللقاء النهائي الذي جرى في صالة دار الكلمة الرياضية على فريق بيت أمر بنتيجة ثقيلة بلغت حصيلتها 10 أهداف دون مقابل.

وقد حضر المبارات النهائية العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية منها رئيسة الدائرة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيدة سامية الوزير وبعض أعضاء الاتحاد، حيث تمكن فريق زهرات ديار من حسم المباراة لصالحه بسهولة بفضل توجيهات مدربتا الفريق مريان البندك ومها الأعرج، وأيضاً بفضل تشجيع فريق ديار النسوي الأول.



وهنأ القس الدكتور متري الراهب رئيس مجموعة ديار فريق زهرات ديار بما حققه من نجاح باهر، وأكد: " أن مجموعة ديار تسعى دائما لجعل الكرة أداة للعالمية لوضع فلسطين على خارطة الرياضة النسوية، اذ ان هذه ليست المرة الأولى التي يفوز فيها فريق زهرات ديار ببطولة كأس دوري فلسطين النسوي للمستوى الثاني بل هي المرة الثانية".

وذكرت مدربة فريق زهرات ديار لكرة القدم اللاعبة مريان البندك: "أن اللاعبات قدمن مستوى مميز في المباراة، وكان روح الفريق الواحد هي التي ساعدة فريق زهرات ديار التألق في هذه المبارات، بالإضافة الى تطبيق جميع الخطط التي تم تدريب الفريق عليها".
وفي الختام قامت رئيسة الدائرة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيدة سامية الوزير وبعض أعضاء الاتحاد بتوزيع ميداليات على جميع لاعبات فريق زهرات ديار وفريق بيت أمر، كما وتم تسليم كأس المركز الأول لفريق زهرات ديار، وكأس المركز الثاني لفريق بيت أمر.
ويعتبر فريق زهرات ديار احد برامج أكاديمية ديار للأطفال والشباب التابعة لمجموعة ديار والتي تعنى بنشاطات وبرامج الأطفال والشباب في حقول الرياضة والفن والمسرح والرقص والموسيقى.

 

 

أعلى